منتدى إسلامى شامل

..... ندعوكم الى المشاركه فى المنتدى.....اخبار العالم الاسلامى                        ندعوالله عز وجل أن ينفعنا بجمعنا هذا إنه ولى ذلك ومولاه       :.:جديد المنتدى:.:..... مواضيع ورسائل خاطئة لا يجب نشرها فى المنتديات:......:.:جديد المنتدى:.:

The Prophet Muhammad    
http://tarikelganna.akbarmontada.com/h1-page

    محاكمة نجيب ساويرس بتهمة التعدي على أملاك الآثار بالبحر الأحمر .. المحكمة أجلت النظر الدعوى إلى 23 أبريل

    شاطر
    avatar
    ابوسيف الدين
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 25
    العمر : 39
    تاريخ التسجيل : 19/03/2011

    محاكمة نجيب ساويرس بتهمة التعدي على أملاك الآثار بالبحر الأحمر .. المحكمة أجلت النظر الدعوى إلى 23 أبريل

    مُساهمة من طرف ابوسيف الدين في السبت أبريل 02, 2011 7:22 am

    [size=18]أجلت محكمة جنح الغردقة برئاسة المستشار مصطفى عدنان وأمانة سر أسامة فارس أمس نظر الدعوى المرفوعة ضد المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة "أوراسكوم تيلكوم" بتهمة التعدي على أملاك آثار إلى 23 أبريل المقبل.

    وكان ناصر شعبان مدير آثار الغردقة تقدم إلى النيابة العامة بالغردقة ببلاغ بأنه وأثناء إجراء معاينة تم اكتشاف برج اتصالات خاص بشركة "موبينيل" المملوكة لساويرس، والمقام حديثا بمنطقة أبو عشرة.

    وقام رئيس أملاك الآثار بتوضيح الخرائط المساحية الموجود عليها أملاك الآثار، ومن المعاينة اتضح انه أوجد مولد الكهرباء بجوار البرج مقام بالأرض التي تم إخضاعها للمادة 20 من قانون حماية الآثار المصرية رقم 117لسنه1983، لتكون حرما للحصن الروماني الاثرى، والذي يبعد عن الأرض المملوكة للآثار بموجب قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1610 لسنة 2000.

    وجاء التعدي من قبل شركة "أوراسكوم تيليكوم" والمالكة لشركة "موبينيل" لخدمات التليفون المحمول ومقرها الجونة بمدينة الغردقة، واعتبر مقدم البلاغ أن هذا الأمر مخالا لقانون حماية الآثار بموجب قرار وزير الثقافة رقم 272 لسنة 2000.[/
    size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 5:26 pm