منتدى إسلامى شامل

..... ندعوكم الى المشاركه فى المنتدى.....اخبار العالم الاسلامى                        ندعوالله عز وجل أن ينفعنا بجمعنا هذا إنه ولى ذلك ومولاه       :.:جديد المنتدى:.:..... مواضيع ورسائل خاطئة لا يجب نشرها فى المنتديات:......:.:جديد المنتدى:.:

The Prophet Muhammad    
http://tarikelganna.akbarmontada.com/h1-page

    رابطة علماء المسلمين تحذر سنة البحرين من هجرتها

    شاطر
    avatar
    ابوسيف الدين
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 25
    العمر : 39
    تاريخ التسجيل : 19/03/2011

    رابطة علماء المسلمين تحذر سنة البحرين من هجرتها

    مُساهمة من طرف ابوسيف الدين في الجمعة مارس 25, 2011 9:22 am

    حذرت رابطة علماء المسلمين , في بيان جديد من المد الشيعي في مملكة البحرين، مشيرة إلى أنها استبشرت خيراً بتعاون دول الخليج في إرسالهم لقوات درع الجزيرة -حسب الاتفاق للدفاع عن أي دولة من دول الخليج- لمواجهة هذا المخطط الصفوي الذي يريد أن يجعل من البحرين بوابة ينطلق منها إلى بقية دول الخليج.



    ودعت رابطة العلماء ملك البحرين إلى الحزم في عقوبة كل من يثبت تورطه في الأحداث، وعدم العفو عنهم حتى يرتدع الجاني ويخاف المتربص وحتى يذهب ما في قلوب أهل السنة من الحزن والضيق, وفقا لموقع المحيط.



    وقال البيان: إن الاستقالات الجماعية التي حصلت من الشيعة في شتى أعمالهم ومناصبهم في مملكة البحرين لترشد اللبيب إلى أهمية البعد عن اتخاذهم بطانة.



    ودعت الرابطة ملك البحرين إلى عدم اتخاذ الشيعة مستشارين وتوليتهم بمناصب مؤثرة في أي حكومة مشيرة إلى أن في أهل السنة غنية وكفاية، وفي التاريخ عبرة وعظة.



    وعلى جانب آخر بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ونظيره البحريني حمد بن عيسى آل خليفة خلال اتصال هاتفي، الأوضاع في المنطقة.



    وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن الجانبين السعودي والبحرين استعرضا خلال الاتصال الهاتفي العلاقات الثنائية "بين البلدين الشقيقين" ومجمل الأوضاع في المنطقة.



    ويأتي الاتصال بين عاهل السعودية ونظيره البحريني عقب الزيارة التي قام بها وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل إلى تركيا وبريطانيا ولقائه مع المسئولين، حيث تطرق اللقاء إلى انتفاضة الطائفة الشيعية في البحرين.



    من جهة أخرى, يخطط نشطاء المعارضة الشيعية في البحرين لتنظيم يوم احتجاجات في انحاء البلاد يوم الجمعة وذلك في تحد لحظر مفروض على كافة التجمعات العامة بحسب الاحكام العرفية التي اعلنت الاسبوع الماضي.



    وكانت وزارة الخارجية البريطانية قد جددت تحذيرها يوم الاربعاء من السفر الى البحرين وتعمل على اخطار البريطانيين المسافرين الى البلد الواقع بمنطقة الخليج بشان الاحتجاجات.



    وانتشرت قوات خليجية في البحرين من أجل حماية الحدود والمواقع الاستراتيجية عق الاحتجاجات الشيعية التي تدعمها إيران.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 17, 2018 10:40 pm